تخطى إلى المحتوى الرئيسي
صفحة

سياسة الدعم الفني

يعمل فريق الدعم الفني بإدارة خدمات التقنيات التعليمية لتوفير خدماته لكافة المستفيدين.

المستفيدين من خدمات الدعم الفني:

جميع منسوبي الجامعة من طلبة، أعضاء هيئة التدريس، الموظفين.

قنوات تقديم الدعم الفني:

دعم مباشر عبر الهاتف: 011-429-92530 / 011-429-92546

البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني: AWN@ksau-hs.edu.sa

 دعم عبر نظام الدعم الفني بالموقع الإلكتروني: ETS: https://ets.ksau-hs.edu.sa

تطبيقات التواصل الاجتماعي:

X:https://x.com/EduTech_KSAUHS?s=20

Microsoft Team:eLearning Community Support for Instructors

Microsoft Team: eLearning Support for Students


 الخدمات والأنظمة المشمولة بالدعم الفني:

جميع الأنظمة والخدمات المطورة والمشغلة من قبل إدارة خدمات التقنيات التعليمية.

ساعات العمل:

خلال أوقات العمل الرسمي من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً الى 5 مساءاً

الوقت المتوقع للرد:

يتم استقبال طلبات الدعم الفني والرد عليه بأسرع وقت قدر الإمكان، علماً ان المدة المحددة للاستجابة لا تتجاوز 48 ساعة. وفي حال عدم الرد أو التأخير في تقديم الدعم نرجو التواصل على البريد الإلكتروني:

edutech@ksau-hs.edu.sa


 

  
آخر تعديل: الاثنين، 30 سبتمبر 2024، 12:44 PM